Saturday, June 9, 2007

السقوط الى الحضيض



هاليومين حدي مستمتع بالأجازة ومريح مخي

طبعا انا صارلي مجاز مايقارب ال 14 شهر

لووووول

عفية اجازة

الاجازة كانت طويلة جذي نظرا لظروف خاصة

طبعا بما اني موظف بالقطاع الخاص الكل يسأل اشلون جذي وافقوا يخلونك طول هالفترة بس طبعا هذا

لان الشركة يدرون اني كفاءة ومايبي يفرطون فيني

لوووووووووووووووول ثقة حدي


بس الاجازة كانت كلها تعب وضيقة خلق بس هاليومين الاخيرين قااعد استمتع اشوي

وكا الاجازة قربت تخلص يعني كلها اسبووع

وبعدها نبلش دوام وواسطات فلان يبي خصم

فلان يبي جم يووم على ما يجدد الاكاونت

فلان يبي يسوي اب جريد جم يووم ببلاش

لووووووول

بذلهم من الحييين


المهم

قبل اشوي قااعد بروحي اطالع التليفزيون وتذكرت سالفة

وحدي فصلت من الضحك المشكلة اني بروحي ومحد يمي

قلت الحيين احد يطب علي يقوول مينون اشفييه هذا يضحك جذي


السالفة الي تذكرتها اول مرة اضحك عليها لي هالدرجة

الموضوع ومافييه

اني كنت بالمستشفى

وقضيت فييه فترة طويلة

وطبعا الستاف الي بالمستشفى يعاملوني معاملة خاصة جدا جدا جدا

والاسبااب متعددة لست في صدد ذكرها الان

وخلال هالفترة صاادف عيد ميلادي وانا بالمستشفى

طبعا اعرفت وحدة من الستاف ان باجر يكون ماي برث دي

جان تقووم وتقوول حق كل الستاف

وثاني يووم الصبح الكل يبارك ويغني وانا لازم اوزع علييهم حلو بهالمناسبة

لووووول

لحد الان الموقف عاادي جدا جدا

الي صاار

الساعة 9 بليييل

ياي خالي يزوورني

وطبعا خالي هذا متدين جدا جدا جدا جدا

ماشاء الله علييه

واهو بنفس عمري

وطبعا ماخذ عني فكرة ان لو اسالووه عن العشرة المبشريين بالجنة ممكن يغلط ويحط اسمي معاهم

لوووووووووووووووووووول

استغفر الله

بس صج صج اهو حااط بباله عني جذي

المهم الساعة تمشي شوي شوي شوي شوي

وانا اترقب

وتصيير الساعة عشر واهو موجوود

وشنو الساعة عشر يعني شفت يديييد

وهيصة وزمبليطة من يديييد

وانا حدي مترقب الموقف

اشوي والا الباب متبطل والشفت اليدييييد مال الليل باكمله

داش من الباب وشغالين اغاني

وكونغراتليشن

وهابي مادري شنوو فور يوو

لوووول

والاهم أن الكل لازم يصافحني ويبارك

ياسلاام على الموقف
جدام الخال العزييز

وخصوصا ان الستاف باكمله من الجنس الاخر
ويصافحوني ويربتون على كتفي

يعني نوع من المؤازرة

والتعاطف

والسالفة تطورت الاغاني زادت

والهيصة زادت

وانا ويهي انقص

ماكان ناقص الا اني اطق لهم اصبع ونسوي الغرفة مسرح

لوووووووووووووووووووووول

والخال العزيز قاعد يرمقني بنظرات غريبة عجييبة

يمكن ورى هالموقف صنفني اني اخر شخص يطلع من جهنم

قبل جهينه
لووووووووووووووول

وانا بس اتبوسم من كثر ماانحرجت

طبعا مو من الستاف انا معاهم عادي لو برووحي جاان انا قدت الاوكسترا

ماعندي مشكلة ابدا

وطبعا قمت ووزعت علييهم حلو

وعقب مابدعوا

بالرقص والاغاني

ونزلوا سمعتي للحضيض

مشوا بعد

ماغيروا فكرة الخال العزيز عني


4527 درجة


=========================


إنتظار المجهول إحتضار للنبض والأعصاب والنظرات!

يا .....

متى تنفذ حكم الأعدام بمشاعري؟


فقد سئمت سجن إهمااالك !!!



مديلي يدك من خلال الموووج

فإنــــــــــــــــي ألفظ أنفاسي...

24 comments:

7osen said...

ههههههههههههههه

تصدق

اهم شي بالموضوع ان الخال اعرفك على حقيقتك

هههههههههههه

والله ضحكتني ونااااسه

وموضوع الدوام انا ناطره بفارغ الصبر
علشان كل يوم الصبح ادق واسألك وين رايح

نفس ماتسوي فيني كل يوم

بسك اجازه مامليت من الاسترخاء ترا خلصت فترة النقاهه

يالله رد الدووووام

Яeema said...

loooooooooooooooooooooooool
ليييييييييييش ليييييييييييييش

التوقيت سيئ

الله يهداك جان نقزت
جان تنحنحت
جااان شرقت عشان إيبولك مااااي
هاهاهاهاهاها





الله يهداك خل فاصل بين الضحك و الكلمات إللي تعور القلب إللي كتبتهم


و إلا إنت متعمد تسويلنا توازن قبل لا ندش ونعلق


الله يهديك رفعت و جبست
:/

PearL said...

إنتظار المجهول إحتضار للنبض والأعصاب والنظرات


حيل عجبتني هالجملة

بالنسبة للاجازة
مادري ليش اخر فترة فيها تكون احلى فترة
الظاهر عشان الواحد يتحسف يرد الدوام :)

charisma said...

loooooooooool
موقف لا يحسد عليه
ههههههههههه

سلامات واجر وعافيه

والاجازه مهما تطوول ما ردنا بنداوم
الدوام لله سبحاااااااانه

SHAHAD said...

ههههههههههههههههه مشكلة لما احد ياخذ عنا فكره احنا مو قدها لول
بس والله خوش موقف موتني ضحك
اتخيل ويه خالك لووووول
.
.
أما كلماتك الأخيرة
تصدق حده يبيلها تأمل : )

Q8DOLL said...

لووووووووووووووووووووووول
ياحليله خالك
بس ماعليك منه لو مو مستانس جان غض النظر وقضب الباب
شكله حلت له السالفه وعلى بو انه بينهي عن المنكر وخايف يهدك بروحك تنحرف
لوووووووول
بذمتك مو المفروض يقولك ماتشوف شر ويطلع ؟
بس شنو هذا شنو مسويلك حفله ودنبكه ؟ وين اي مستشفى ابي جذي
لو انا منك دام طحت من عينه وخلاااص اخمط سستر وارقص سلووو
بعد شنووو طلعت فاسق

خوش اجازه ماشالله 4 شهور !!
شنو اجازة وضع p~~~~~~

بوستاتك اللي قبل كلها رومانسيه وشعر بس حلو الواحد ينوع شوي يتكلم عن روحه بغير لغة الشعر
مع اني احسدك على التعبير عن نفسك وأحاسيسك بهالطريقه
بالتوفيق اخوي

TReSTeN said...

7osen

اول شي احب اقوولك

ان حقيقتي هي التي كانت مزروعة في بالي خالي اول شي

اما ماتتدعييه انت فهذا من صنع الاعلام الحاقد

من امثالك

وبالنسبة للدوام انا صارلي سنة ونص مجااز

والحيين الدكتور بمدد لي شهر يعني موت في غييضك

TReSTeN said...

Яeema
لووووول

اشدراج اني العب طائرة

لوووووول

واله شووفي لحظتها من كثر ماني متوهق

ماطرى على بالي اي فكرة قابلة للتطبيق

وكنت حدي متوهق



وشكورة على المرور

لوووول
ولا النجدة



==============================

PearL


والله انتظار المجهووول فعلا صعبا

والله يعيين الجمييع علييه

اصلا مستقبلنا كله في حكم المجهول


واذا على الاجازة الحمد الله كاهي بتمدد شهر

لووووول

TReSTeN said...

charisma


الموقف خله صورتي تتداعى امام الخال العزيز بشكل مخيف

لوووووول

ومشكورة والله يسلمج من كل شر

الله كرييم ويعين على الدواام

ومشكوورة جدا جدا





===========================
SHAHAD



منو قال ان الفكرة انا موو قدهااا


لووووووووووووووووووووول

هذي الحقيقة عززيزتي

لووول

والكلمات الاخيرة تبي تامل لانها تعبر عن واقع الحال فعلا

انا غريق وانتظرها ان تمد يدها لي

ومشكورة مرة اخرى



=======================


Q8DOLL

مشكورة

على الكلمات الي اخجلتني والله

اول شي في تصحيح مهم الاجازة مو اربع شهور

لوووووول

اهيا سنة وشهرين

يعني 14 شهر


وبعدين عن البوستات القديمة

هم مشكورة مرة ثاانية

بس هذا من ذووققج

والخال طال عمرج ماطلع لانه شكله على قووولتج اعجبه الجووو

قلبه خضر
يدور هالسواالف


لوووووووووووول

ومشكورة على المرووور الاول

Shaima'a Alkandari said...

ياسلام عليك وعلى خالك


ياعيني عليك


حاسه بموقفك لانها صارت فيني من قبل وشنو احراج على قصة ويه وفشله بس قلت خل افرح شفيها

تصدق انها فرحه حلوه وسبرايس حلو ومايخطر لا على البال ولا على الخاطر


بس المره اليايه اكتب عالباب التهنئه من الساعه كذا لي كذا


موقف ولا بالاحلام صار وياك


وبالنسبه لاجازتك الطويله العريضه
فحلوه ياانت ياواثق يلي يعتمدون عليك يا انت الله يوفقك ماشاءالله

Almas said...

أجر وعافية

يحليلهم .. قاموا بالواجب وأكثر الشيلة والصفقة

الإجازة حلاتها بأول ليلة
وناااااااااسة

حلوة الإجازة الواحد .. يعيد نشاطه واهتمامات

أقولك معلومة

طبعا عارف موقع قوقل

تصدق يعطون الموظفين بريك نص اليوم
يعني نصه شغل والنص الباجي بريك
وموفريلهم أساليب راحة يجددون طاقتها فيها

مثل لعب التنس
الاسكواش

غرفة استرخاء
غرفة للقراءة

غير الجاكوزي
غير أحواض السباحة

وغيره وغيره

والبريك اختياري للموظف

الله .. والله وناسة

إصير أشتغل معاهم؟

يالله .. عموما الحمدلله عالسلامة وماتشوف شر انشالله

TReSTeN said...

Shaima'a Alkandari

مشكورة جدا

وانشالله المرة اليايه بحتفل بماكن ثاني بدوون لا يكون خالي موجوود

لووووووووووووول

علشاان اخذ راحتي على الاخر

وبالنسبة لي الدوام

انا طبعا واثق من قدراتي الشخصية


ومشكورة مرة اخرى




===========================

Almas

مشكورة

وعلى فكرة ترى حت انا بدوامي بكوالتي يسوون لنا جذي



واذا تبين تضمين لنا حيااج الله انا اتوسط لج

وشمكورة على التواصل

Purplecious said...

لوووووووووووووووووووووووول

وااااااي لا مو معقول

انت تحفه و معاك حق تضحك بروحك و زين سويت شاركتنا بالسالفه
ههههههههه

لوووووووووول اتخيل الموقف صجججججج قصة ويييييه

بس انت الظاهر كنت خوش واحد بس الاجازة خربتك
ههههه

اجر و عافية ان شاءالله
بس أنا محد كسر خاطري الا حسين فقير 14 شهر و انت تذله على هالعطله؟
لييييييش





متى تنفذ حكم الأعدام بمشاعري؟
فقد سئمت سجن إهمااالك
!!!

وااااااااااو

الظاهر سجن مؤبد
:)

Seema* said...

LOOOOOL !!
الله يوّنسك كثر ما ضحكتني عالسالفه ..
التوقيت إنما إيه .. قمه الإحراج صراحه كيكيكي زين عدت على خير = )

و أجر و عافيه ~

TReSTeN said...

Purplecious

والله ياختي انا طول عمري خوش وااحد وماتخربنا الاجازات

لوووووووووووووول

بس عاادي اغاني ورقص شنو يعني

مافيها شي

لووووووووووووول

وطبعا انا شاركتكم السالفة علشان هم التحف نفسج يستحقون انهم يضحكون

لووووووووووول

وبالنسبة لحسين يستاهل خلييه من هالحال واردى


وبالنهاية فعلا

انا سئمت سجن الاهمال


وشكلي فعلا بدش مؤبد وانتي السبب

ياكاترين

TReSTeN said...

KeChie-ChaN

اهلا وسهلا

وين هالغيبة اشتقنالج والله

ومشكورة على هالدعاء الحلو

والله يونسج على طوووول

وبالنسبة للموقف ماتوقع انه عدى على خير لان الخال الحيين صنفني مع المفسدين بالارض


لوووول

Nora said...

ان شالله كل اللي يطري على بالك
يفرحك و يضحكك

عجبتني ( يربتون على كتفي ) اييي

و


يااا زينه من مستشفى و ستاف

ما يفرقوون عن مستشفى مبارك البتة البتة

;Pp

عسى ايامك الياية ما فيها الا الخير و الصحة و الهناااااااااا يا رب امين



-----

الفقرة الاخيرة فيها تناقض عجيب

هي من تطلب منها تنفيذ حكم الاعدام

و

هي ايضا تسألها
انقاذك رغم الموج

;)


كل عام و انت بخير مؤخراااا
:D

TReSTeN said...

a7La eNG

مشكوورة جدا جدا وانشالله الجميع مايتذكرون الا كل مايفرحهم

اما بالنسبة مقولة يربتون على كتفي

فهذا بعض مما عندكم

لووووووول

وبالنسبة للمستشفى ترى هذا بس حقي انا المعاملة الخاصة



اما بالننسبة للتناقض

بالعكس انا اعتقد ان مافيها تناقض انا اطالبها باعدام مشاعر الانتظار والترقب والاهمال

وان تمد لي يدها من الغرق في هذا اموااج هذا الالم

اي الم الاهمال والترقب

ومشكوورة على المرور المميز

Almas said...

الله .. شهالزين

بصراحة تصميمها وايد حلو .. وهادي مريح للعين

شي

مبروك اللوك اليديد

الدوام

إيه إيه .. آنا مستعدة أداوم عندكم
بس على شرط
أداوم بس وقت البريك

هاااااه شقلت

وخوووووووش لوك

TReSTeN said...

Almas

اولا بالنسبة لللوك اليديييد

مشكوورة واايد

وتستاهليينه لووووووووول


انا متنازلج عنه

لوووووووووووووول

وثانيا بالنسبة للدوام

حياج الله

تعالي دااومي ويانا واستمتعي بالبرييك ويانا

لووووووول

اي برييك اي بطييخ

خلني ساكت لاتنبش جرووحي لا لا

لوووووووووووووووووول

مابي اييب طاري الشااي

وشنو حصلوا فييه الشباااب

الحمد الله اني مقاااطع كل الخدمات المطبخية الي تقدمها الشركة

لووووووووووووووووووووول

Manooya said...

لماتقوم من الصبح وانت فيك نوم وتطالع الساعه ومو قادر تفتح عيونك وتحط غفوة وبعد 5 دقايق تدق وانت تقول ما مداني غفيت وتشوف الوقت متاخر وتظطر انك تترك الفراش الوثير الدافي وتغسل ويهك وتخلص شغلك وتتجهز والنوم يملأ عينيك متحسرا متاسفا على ترك النومة الهنيئة وترمق الفراش بنظرة ملؤها الحزن والاسى وتدير وجهك استعدادا للذهاب الى الدوام ..... بيكون اسعد يوم بحياتي =P


لوووول كلش مو محتره ^_^"

TReSTeN said...

Manooya

امبييه كل هالحقد فييج علشاان الاجازة القصييرة الي انا فييها

يبا ترى كلها سنة ونص شنوو يعني

لوووووووووول

شكلي باكل شماتة عدل بس ارد اداوم

لووووول

هذا ماجنته يدي من كثر ماتطنزت علييج وعلى باجي الشباااب

الله يكون بالعوون

شكلي اول اسبووووع دواام مسكر موبايلي

عن مسجات الشمااتة

لووووووووووووووووول

Cr8ivia said...

3asa dawamt?

TReSTeN said...

Cr8ivia

اهلييين

انشالله بعد اسبوعين اداوم مددت اجازتي اسبوعين

ومشكوورة على السؤال بس انتي وييينج طولتي الغييبة؟؟