Saturday, June 16, 2007

دواماتكم اشووف


بما اني هاليومين قاعد اعيش اخر اياام الاجازة الطويلة

وبما ان في ناس واايد رااح تتشمت فيني على قومة الصبح مثل ما انا قااعد اسوي فييهم هاليومين

فلقييت احسن حل اني اوصل لهم اي نووع من المنبهات الي حدر

علشاان يستمتعون هاليومين اليايين بقوومة الصبح

وكل واحد يختار اي منبه يبي وانا اوصله للبيت التوصيل مجانا

وفي نقطة مهمة احب اذكرها للاخوان والاخوات

ترى صارلي سنة ونص ماقمت من النوم على منبه لاني ولا مرة صاار عندي شغل يقومني من النووم

لووووووووووووووووووووووول


الترتيب من الاسوء إلى الأحسن



الساعة المتسلقة:
تتعلق فوق الراس بخيط يوصل للسقف واذا ما تطفيها بسرعة تبدأ تتسلق الخيط لفوق وما تقدر تطفيها الا اذا جبت لك سلم وصعدت لها

ـــــــــــــــــ


ساعة التركيبة:
لازم تركب التركيبة صح عشان تطفيها
ـــــــــــــ


يا تقوم يا تنسب:100: :
هذي الساعة تقدر تسألها عن الوقت وتجاوبك
بس اذا ما طفيت المنبه تبدأ تسب فيك وتلعن
ـــــــــــــــــ


الشرطية :
هذي الساعة فيها هزاز ومنبه قوة 95 وفيها كشافات الشرطة الدوارة

ــــــــــــــــ


دور الزر:
لازم تدور الزر الصحيح اللي يطفي المنبه وعلى ما تحصله تكون النومة طارت

ــــــــــــــ


الدجاجة والبيض:
هذي تمشي وتبيض ولا يوقف المنبه الا اذا رجعت كل البيض فيها

ـــــــــــــــ

المجند
الضابط يعصب عليك ويأمرك انك تقوم
ــــــــــــ

الساعة الطائرة
بس يصيح المنبه على طول تطير هذي الساعة وما لك الا انك تقوم تصيدها وتطفيها

ــــــــــــــــ

بوووووم:
هذي القنبلة اذا ما سكّتها بسرعة راح تجلس الجيران من قوة صوتها المدوي

ــــــــــــــ


الغميمة
هذي الساعة اللي اخذت رقم واحد في الساعات ولها شهرة كبيرة
اول ما يدق المنبه على طول تطيح من فوق الطاولة وتمشي وتتخبأ في اي محل عشوائي (يمكن تحت السرير) وانت عاد ورطتك انك تدورها وتسكتها
ــــــــــــــــ

وانا بكبر المخدة واكمل النوووم

وانت يا حسين ويا احم احم


لا تتاخروون على دواماتكم ترى الغفوة ماتفييدكم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

( ادري بعض ماورد هنا قديم جدا بس حبيت اغيض بعض الناس يا حسين)

26 comments:

7osen said...

ههههههههههه

ليش انت نحيس

بس والله مت من الضحك

اهم شي انك انت تختار وحده

ولا تبي انا اختارلك

راح اييبلك كل يوم وحده اوصلها لي عندك


انت بس دااااوم

وراح تشوف الي عمرك ماشفته
صدقني

مش حتقدر تقمض عنيك

ههههههههه

SHAHAD said...

هههههههههههههههاااااي
الله يقطع ابليسك موتني ضحك
شهالساعات العجيبة
كل وحدة اخطر من الثانية
بس الحمدلله انا ماني بحاجتهم
الله يعافي منبه موبايلي
من اول ما يرن تلقاني على طول قمت :))

charisma said...

تريستن
خليييت فيها حسييين انت
انت موتنى حره اناا بعد مو بس حسين
لووووووووووووول

حرام علييييك
ليش اتسوى فينا جذى
ليش ما تحبنا ليش
بعدين ولا ساعه ابها
هذى الساعات ان رنو ينحذفون من الدريشه
ههههههههههه

واى انت بس لا يصير فيك شى على هالاجازه
:)))))

ما تسوى عليك

اكتب بوست طيب خاطرنا فيه احنه الطبقه الكادحه

ولا انا مالى شغل بالى يصير بعدين

:)

Seema* said...

BEEIH
إنت لاعب بالدنيا لعب !
لوول ترى الدنيا دوارة ;\
بس ما خليت شي XD

Nora said...

اما الساعة ام التركيب

واااي اتخيل شكلي

و اهيا

لا لا لا مأساة .. لان اول ما يصحى الواحد ماااا يركز .. و هذي ترررررن

اوووف توتر ما حبيتهاااا
...

انا بسكت و انطر الى ان تبدي دوامك
هاهاهاهاااااااااااااااي

JUST WAIT ..

Q8DOLL said...

واااااااااي أم 16 دقمه عجيبه تقعد ترعص فيها ليمن تلقى اللي تجعم المنبه
والا قمة النحاسه مالت السب والتهزيء الله يعافيك ودي اعرف وين يبيعونها بهديها حق اللي يعزون علي

احاجيك في موضوع مفقود ؟؟ ليش شلته والله كان حلو

lawyer said...

عشتوووووو
عشتوووووو

الحين ان توك بتقوووووووم

و تعايرنا جذي

الله يسااااااااامحك

بنشوووووووووفك عقب فتره شتقووووووول

:))

Cr8ivia said...

ترا من عيب ابتلاااا
و العياب عند الباب
هذا و انت كلها جم و بتدوام و انت اللي بتاكلها منهم :P

Яeema said...

يا حلوك والله و يا زينك
أحلا ما فيك إنك شماااات
والله ما هقيتها منك

أنا محاربتك ليما ترجع تداوم مثلنا
هاهاهاهاهاها

Aldenya said...

هههههههههههههه
بوستك ضحكني يا ترستن

عيل انا بحرك شوي

يوم الثلاثا عندى مراجعة بالرازي
وبمدد المرضية

بس خووش حررره
عاد هالمنبهات المفروض تاخذ وكالتهم بالكويت
لانه احنا الموظفين دم ضروسنا قعدة الصبح
بس شنسوي
شر لابد منه

:>

بوستك يشرح الخاطر

TReSTeN said...

7osen

شووف انا من الحيين بديت اسوي انسحاب تكتيكي

وعلى فكرة ترى بغير رقم موبايلي

علشاان اغيب عن الشامتين امثالك


==============================

SHAHAD

شهودة

مو مشكلة الكل قاع يقووم على الموبايل

بس المهم الي ابي اوصله انج تقومين من الصبح هذا الهدف

قوومة الصبح الي انا قاعد استمتع بعدم وجوودها بقاموسي

لووووووووووووول


=========================

charisma

اهلين اهلين

سلامتج من الحرة

لووووووول

الساعات هذيل حتى لو انحذفوا من الدريشة يردوون

واذا عن الطبقة الكادحة انا انشالله اخر يوم يمعة باجازتي

اطبطب علييهم علشااان

ما يتشمتوون فيني بس ارد ادااوم


لووووووووووول

ومشكوورة

TReSTeN said...

KeChie-ChaN

اولا شي مشكورة على مروورج المميز

لان الصراحة فاقدينج

بس يسعدني انج تتواصلين معاي فعلا شي مفرح جداا جداا


وثاني شي

ادري ان الدنيا دوارة وبالنهاية انا الي باكلها شماتة

بس خل استمتع هاليوميين والله كرييم

ومشكوورة جدا افرحني فعلا تواصلج


==========================
a7La eNG

اهلا وسهلا بهمندستناا

انتي الوحيدة الي اخترتي الي يناسبج خلاص

بجر اوصلها لج انشالله

وبالنسبة حق دواامي

واايد نااطريني لا تحاتيين

الدوور طوييييييييل


واذا يت علييج انتي يهوون الموضووع انتي

ماتوقع وراج مضرة

ومشكوورررة

TReSTeN said...

Q8DOLL

اولا اعتذر منج شديييد الاعتذار على الموضوع الي انشااال لانه لاسبااب خارجة عن الارادة

وانشاله قريبا برجعه لخاطر عيوونج بس


وثانيا

قلنا اختاري وحدة مو ثنتين

وانا اوصل حددي خيارج

وانا اوصلها لج مجانا

بس اذا مصرة على الاثنيين انشاله يصير خيير

انرااجع طلبج


لوووووووووووووووول




==============================


lawyer

اهلا وسهلا

تو مانور المكان

هلا بهالطلة

لووووووووووووووول

ابي اكسب وحدة من المرشحيين للانضمام لقائمة الشماتة لووووووووووول


فعلا كلهاجم يووم وبنشووف شنو

بكون لسان حالي

ومشكووورة


============================

Cr8ivia

هلا وسهلا

ترى ادري اني جم يووم وبداوم علشاان جذي استغل الموقف

هاليوميين

لاني اعرف حالي شنو بكون

خصوصا اني مثال للكسل والخمول

واكثر شخض بالدنيا يتاخر عن الدوام

وبنشووف حالي شنو بصير

TReSTeN said...

Яeema

اهلين ريما

تدرين شنو السبب الي يخليني

ما اشمت فيج انتي بالذات

مديرتي اسمها ريماا

لووووووووووووووووووووووووول

وتشخط فيني كل مرة اتاخر

وطبعا انا كل يوم متاخر

لوووووووووووووول

واسمج مسبب لي عقدة نفسية

اخاف من اي وحدة اسمها ريما

لوووووووووووول

بس اهم شي لا تحاربيني انا من باجر اداوم بس لا تحاربيني

ومشكوورة




=============================

Aldenya


بما ان عندج مرضية تعالي انضمي الى حزبي

خل نتشمت فييهم هالجم يووم

وبالنسبة حق الوكالة لا يامعودة لا يحووشج

كلها جم يووم وارد اداوم

وعاد الوكيل لازم يكون عنده

من كل نمونة

لووووووووووووووووووووول

وتخيلي حالي والصبح كلهم يرنووون فووق رااسي

لوووول

ومشكوورة

Common_Sense said...

سنننه ماعندك شي يقومك الصبح !! شتشتغل فيدنا خل نشتغل نفسك :D

بس خوش ساعات ، شفتهم من قبل بس عاد من وين تشتريهم

Яeema said...

tresten !!!
مغير اللوووك مال بلوقك
واخزيااااه

ما دروا عنك الخوال

مفاصيخ؟؟

لا ما يجوووز

هاهاهاهاهاهها

Manooya said...

لوووووووووووول

لوووووول

وبعد لوووووووووول


اختارلك وحده قبل الدواااام



عشان بعض الناس تعودو عالربادة والكسل وما يقومهم


هههههههه يا حسرتي =")

Manooya said...

ليش انقطع كلامي =\


نسيت شكنت بقول زيين =\


لووول حلوة حسين مش هتئدر تغمض عينيك


ههههههههه قلتلي متى بتداوم =P

esTeKaNa said...

هههههههههههه
واي موتني من الضحك
عاد كل شي ولا حسين انا ما ارضى عليه
!!
عيل تقول اقوم من النوم اركب الساعه عاشن تسكت
بروحي من غير شي ما احب التركيب صج صج تطير النومه
وبعدين ليش ذيج الساعه تسب؟
يعني اقوم من النوم على مسبه
ودموعي على خدي واروح الدوام
وعليه كسرت خاطر روحي
!!
بما اني على اعتاب اجازة طويله
فما احتاج ولا منبه
شكرااااااااا
:))

S-Q8 said...

way laaa... rtefa3 thagh6ee wana agra 3an hal sa3at fama balik lo kan 3endy wa7da minhom.. chan 7athfat'ha bkoberha min el dereeshah!!!
o shino hathy ele dawer el zer el 9a7 3ashan ta6fee..!
hathy hadaya 7ag el nas ele nekrahom mo rabe3na!

TReSTeN said...

Common_Sense

اهليين حجينا

والله طال عمرك راحت اياام العز

والاسبوع الياي دواام

وبنقوم الصبح حالنا حال باجي الاوادم



===================================


Яeema

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

صج ضحكتني

انا فيني خرعة من الله من الخوال

بس قرييت طاريهم قمت اتلفت يمين شمال
اتاكد محد يمي

لوووووووووووووووووووول

وبالنسبة لللوك

ماتوقع مخالف الشريعة واايد

شوية بس عاادي

لووووووووووول

TReSTeN said...

Manooya

انتي اكبر دلييل حي علشاان يشووفوون البقية مووجة الشمااتة القادمة قريبا

لووووول

شكلي بعااني بشدة

بس انا اقوولج من الحيين

ماراح توصلين صووبي

راح اضيع كل الطرق التي تؤدي الي

لووووووووووووووووووووووووول

TReSTeN said...

esTeKaNa


اولا اهليين طل القمر

وثانيا


بما اني على اعتاب اجازة طويله
فما احتاج ولا منبه
شكرااااااااا

شو هالحكي

قصدج تغضيني مثلا يعني شنووو

حرقتي اعصاابي صرااحة

احس كلامج موجه خصييصا لي

عموما انا اخذت اجازة قبلج

لوووووووووووووووووول

ادري مو عن قصد

بس لو كان ردج مقصوود كاان رااح كااان قااسي جدا علي

لوووووووووووووووول




==================================

Ni3Na3aH


اهلييين

طبعا انا بهدي هالساعات حق نااس معينة

مستمتع وانا اشووفهم كل يووم الصبح يتعذبوون

علشاان جذي نقييت لهم هالساعات خصييصا

ومشكوورة على المروور

Purplecious said...

ماكو منبه على حلاوة بنفسجية؟؟

لوووووووووول

لما اطفيها تطلعلي حلاوة بنفسجية مثلا
هههههههههه

عاد أنا أمس و اللي قبله متأخره بس اليوم لا الحمدالله صايره نشيطه

اييييييييي
تعال صج

أنا يايه بتهاوش

ليييييييييش تتحرش بصديقتي ألماااااس
وشوووووووووله
وشووووووووله هاااااا؟؟

ترى ما ارضى عليها

اشوه انك بتداوم و تلهى شوي عنا
هههههههه

TReSTeN said...

Purplecious

اهلا بصاحبة الجلاالة

لووووول

تبين منبه على حلاوة حااضر انا اسوييه لج

من عنية يا عنية

وبعدين لا تتهاوشين ولا شي انا استسلم لفخامتكم

لا املك اي سلاح مقاومة امام طلتكم البهية

لووووووووووووووول


يبا ماراح اتحرش من اليوم ورايح تدرين اشلون حطيلي لسته باصدقائج

علشان ماحاجييهم


وبعديين شالسالفة بلشنا بالشماتة

شكلج بتنضمين لحزب الشماتة

لوووول

الله كرييم

salfa3ajeeba said...

msa'a il'7eer,

inzeen willi yisma3 9ot ilmonabbih wi bs awal thanya yig3ad

wi b3den yabdi yansij a7lam 3la 9oot ilmonnabih wala yig3ad,
ishrayek bhal7alah:)