Friday, April 27, 2007

حديث الذكريات

ماأجمل تلك الأيام حين كنت حبيبي وكنت حبيبك

ايام لم اكن اعيش فيها سوى الاحلام

ايام جميلة لا اذكر فيها اي ذكرى للاحزان اعيش يومي على وقعك حبك

فلم ارى في تلك الايام الا كل شئ جميل انام كل يوم ........و فعلا كل يوم كنت انام

انام على وقع صوتك الدافئ الحنون الذي يثير فيني كل الشجون

وكل ليلة احلم فيك تزورينني في المنام ليلة كاميرة وليلة كحورية البحر واخرى كفراشة

طائرة واستمتع بتلك الاحلام ... وارويها لك كل صباح فاسمع منك تلك الضحات اللذيذة

لم اهتم يوما للعالم الخارجي ولا بي مصائبه فقد كونتي عالم الخاص

عالم انتي محوره وكل ماغيرك مجرد ارقام

لم يثرني تسونامي ولا كاترينا

ولم اهتم كثيرا لحرب لبنان

فلقد طوقت نفسي بحبك مستمتعا عاشقا

وانا اراك تبادلينني الغرام

..... ولكن

ذهب كل شئ ولم يبقى سوى الذكرى والكثير من الالام


2 comments:

Nora said...

انت محور عالمك الان
:)

و ذهب كل شيء .. الا اياك

:)

لك حق الحزن حتى حين

على ان تثق انها احساس معبر عن وقته فقط .. طال ذلك او قصر لا مشكلة

اعرف و تعرف انه طارئ

لا تلزم نفسك بمشاعر قاسية فقط عبر عنها


كلماتك ان كانت حزينة
الا انها ارق من مما سبق بالنسبة لي

يعني .. شبه
welcome back ;)

TReSTeN said...

a7La eNG

مشكورة جدا على كلماتج المساندة والداعمة لي

على العموم انا احب اقوول ان هالحزن الي

تتكلمين عنه انا تاركه يعبر عن نفسه في

الاحساس فقط ولا اجعله ينتقل لاي مجالات الحياة الاخرى
يعني ليس له اي سيطرة على تفاصيل حياتي سوى في بعض لحظات الوحدة مع النفس

ومشكورة جدا على كلماتج الراقية