Thursday, April 19, 2007

القــليل من كل شئ

منذ مايقارب الشهرين اول مرة اطلع اسوق السيارة وطبعا كنت بروحي وهذا بداية التحرر نظرا لظروف خاصة مريت فيها عموما فكرت في عمري الذي مضى وما آل اليه حالي اكتشفت اني انسان يعيش على القليل من كل شئ لم يتعمق باي شئ القليل من الاخلاق والقليل من اللا اخلاق القليل من الدنيا والقليل من الدين القليل من الادب والقليل من قلة الادب القليل المعرفة والقليل من اللا معرفة القليل من العلم والكثير من اللاعلم القليل من حب الناس والقليل من كره الناس القليل جدا من الاصدقاء والقليل جدا من الاعداء واشياء اخرى كلها لدي قليلة وما اكثرها الشئ الوحيد الذي املك الكثير منه هي تلك التجارب القاسية التي عاصرتها الواحدة تلو الاخرى اتمنى ان تكون قد انتهت او بدات بالافول حتى لا اتكبد عناء مثابرتها مرة اخرى لاني صراحة اصبحت اقل باسا واكثر كسلا وبدات اميل نحو الخضوع والخنوع ورادتي الحديدة التي كنت املك الكثير منها اصبحت كغيرها مما امتلك قليلة وربما قليلة جدا كنت بالسابق اخرج من كل ازمة قوي شديد انتظر ازمة اخرى حتى اهزمها ولكن تلك الاخيرة كانت اشد فتكا فاوقعتني ارضا على الرغم من انني لم ابين لها ضعفي الا في لحظات صعاب ولحظات قصيرة ولكنني الان لا اقوى الا على الاستسلام امام اي مطب ولن اكون قادرا على عبوره احتاج لي فترة سلم طويييلة قد استعيد معها جزءا من ارادتي الحديدة
..............
الموضوع ماله شغل ببعض وكل شئ بصووب ادري بس هذا ماباحت به نفسي

2 comments:

Seema* said...

و إن هزمت عليك أن لا تستسلمـ و مهما كانت تلك الضغوطات و التحديات التي تواجهك تذكر أن تنظر للقمة و تذكر أيضاً أن قليل مع قليل يساوي الكثير

إن أردت أن تصل لهدفكـ بحياة أفضل فما عليك إلا بالصبر و الثبات و طالما أنك تواصل المحاولة فتصل =)

TReSTeN said...

KeChie-ChaN
شكرا جزيلا على هالكلمات ولكن صدقيني انا اعتقد انني قادر على مواجهة كل الصعوبات ماان تبدا تلك الضغوطات حتى اجد نفسي لواجهها بقوة ودون تذمر واشد قوة مما مضى ولكن هي لحظات تعبت بها النفس وتكلمت كلمات من الاعماق قد تكون نفسي ارادت الاستسلام والراحة ولكن انا واثق ساجدها قوية في لحظات الصعبا ومشكورة على هالكلمات