Monday, October 22, 2007

سوالف




مو قادر انام تعودت على السهر مع ان باجر وراي دوام الصبح او بالاحرى مو باجر بعد

شوي



ولاني صارلي تقريبا شهرين مو مداوم الصبح وحتى الاسبوع الي داومت فييه صبح كان



برمضان وكان دوام يبلش على ال11



من شان هيك مو متعود كلش انا م بكير حاولت انام بس ماقدرت قمت وبطلت باب البيت



الخلفي يطل على شبه حديقة



شبه مو حديقة



والجو ولا اروع عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب



صج صج حده عجيييييب




وقاعد اتسمع حق فيرووز بعض الاغااني الابداعية الي على أنغامها يكتمل هالجو البدييع




وبما اني يبت طاري الدوام لازم افضفض عن بعض الاموور الي مضاايقتني هاليومين



الصرااحة قاعد ادااوم بالفرووع وقاعد تصيير عندي فلووس واايد لاني انا قااعد اشتغل



ريجستريشن و كاشير بنفس الوقت والفلوس كلها عندي



والصرااحة مالي خلق دوخة الفلوس وسوالفها وتعال اخر الدوام احسب كل شي



احس رااح ايي يووم واغلط




لووووووووووووووووول ومنو قال اني ماغلطت والله قبل فترة



ريال جدد اشترااكه شهر بقيمة 22 دينار وانا جددته وسكرت الفاتورة



وعطييتها الريال واهو مو داافع لوووووووووووووووووووول



ومانتبهت الا بعدها بربع ساعة ودقيت على الريال واشوه ان موباايله الي بالسستم طلع



صحيح ويزاه الله خيير رد ويابلي



الفلوووس ولا جاان نقييتهم فلس ورى فلس



هالمرة فاتت الله يستر من الياااية



وبالنسبة للجو



احب هالاجواء الي ببداية الشتوية وداايما الهوا يكون فييه نسمة الشتااء ورييحته




مادري شقااعد اقوول بس ودي في شخص يجاابلني واسوولف ويااه



طبعا هالشخص مو وااحد ويهه مثل ويه حسيين اييب الفلس



اعوذ بالله من هالطاري




شخص يكوون قريب من قلبي شخص شووفته ترد الرووح مثل اغااني فيرووز الي



اخلييكم مع وحدة منهاا اهدااء مني لكم



لاني اذا كملت الخرابيط اليووم الله يستر ويين بووصل



صج صج على طااري الدواام الاسبووع اليااي في حفل بفندق الكورت يارد وراح

يكرموني فييه



لووووووووووووووووووول



الموظف المثااالي بالثييرد كوارتر



او بالاحرى



The best employee of the third quarter



in customer Service Dept



هههههههههههههههههههههههه



والله ونااسه احس رووحي شي



واهم شي الشييك الي بكوون مع الشهاادة انشالله محرز للحيين مادري جم



وانتهى الكلام المباح



والغير مباح لايسمح لاحد بمعرفته الا ذو الرؤووس القرمزية



فـــــــــيــــــروز








21 comments:

7osen said...

هههههههه

اول شي منو إللى ويها اييب الفلس ها ؟؟

هذا وأنا مجابلك امس ومبتلش فيك ومطوف نومتي علشان قاعد معاك أسمع أحاديثك البيزنطية التي لا تنتهي يا بيزنطي

ثانياً من سمحلك تحط هالإغنية هذي إغنيتي المفضلة أنا مكتشها ومعلمك عليها

ولا إنت وينك وين فيروز

ههههههه


وبالنسبة للغلط هذا شي طبيعي بالنسبة لك

انت على طول تربد
مو شي يديد

ههههههه

ثالثا

هههههه
لا خلاص مافي ثالثا

والله يستر من لسانك الطويل

:))

تحياتي سيدي المو فاضل

TReSTeN said...

اقوووول هدي يا بو شبااااب

عااد الحيين مطوف نومة كوندليزا رايس

ولا عبد الصمد مرفااوي

اقصااك اداوم بالخليفي ومادراك مالخليفي

ههههههههههههههههه

روح روح جاابل جاابل

وثانيا لا يكون حضرتك
حسين الرحباني وانا مادري معلمني على فيروووز ههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

ثم هههههههههههههههه

ثم
هههههههههههههههههههه

ثم
هههههههههههههههههه

وبعدين تعال اقول

انت شاايف صلعتك يا بو حمادة

علشاان تتكلم عن الويووه

واكبر دلييل رااي حدييث جدا صدر عن ام علي

هههههههههههه

وانت تعرف منو ام علي

وبعدين

ادري اني مو فااضل انا تريستن

وانت تعرف ان تريستن

اعظم من الفاضل والكريم

وهالسوالف

وبالختااام

على طااري الاغااني اليووم الصبح مدااوم سهراان وشغل خاالد الملااا

هذا المزااج الي يشبه ويهك

ههههههههههه

charisma said...

ههههههههههه
الحال من بعضه يا سيد ترستن
://

انا خذيت نايت بنادول ونمت
يالله قدرت اعدل نومتى

ولو تشوفنى شلون مستعسره اليوووم
بعد اجازه طويله الدوام ماساة

ما استانست الا بشوفت حبايبى وربعى بالدوام

اليوم ما سويت شى ريل على ريل
سوالف وضحك
مسئولى بينبطططططططططططط
لووووووووووووول

بس خوش جو جوك مع فيروز
والله يعدل حالى وحالك بالنوم
:)))

7osen said...

تصدق ترستن

إنت دائماً تثير ضحكي وتهكمي

لإنك تختلق الأكاذيب

ههههههه

اهم شي ضحكتك
و ثم هذي

انت تنقل الواقع بالكتابه أنا متخيل لما قاعد تضحك ضحكتك المجلجلة

ثانياً أكتشفت شي
إنت ليش تغير مني

يعني
علشان أنا أحلى منك وأوسم منك وافهم منك وأحسن منك مسكين إنت متعقد من هالأشياء

ترا عادي أنا مايهمني

ههههههههههه

وتدري شنو أهم شي قلته رأي أم على

هههههههههه

أنا أعرف إن أم علي أكله أحياناً تكون حارة وأحيانا تكون باردة

غيرها ما أعرف

:))

وبعد شنو

أنا توني مداوم العصر ومزاجي أضحك قلت مافي غيرك أقعد أضحك علية بما إنك بعيد الحين على الحقيقة
أضحك عليك هنيه

ههههههه

وبس
بعدين أكمل ضحكي عليك
الحين بروح

يالله
وهاردلك على السحب من الأفىء كل يوم
ههههههههههه

PearL said...

اي مشكلة قعدة الصبح عقب اجازة طويلة

انا هالمشكلة حليتها من جذورها

قدمت استقالتي وافتكيت

:)))))

جنون إحساس said...

لازم اعطيك وصفتي السحرية
أقوول يابخت اللي غلطت بحسابهم

Nora said...

انا جم مرة اقوولك
ما نرضى على حسين
@@

عناد السالفة يعني و الا ايش بالظبط
يوووز عن الريال هااا يووز
:p
>
>
مبرووووك التكريم تستاهل
( يصير خير )
:D

شلون طريقة تقسيم الشيك
هل تحتاج رقم حسابي و الا اطرش السايق
؟؟

لالاااااااااا
عليك بالف عافية و الفال حق اليوم
اللي تحقق فيه اقصى طموحاتك
:)

TReSTeN said...

charisma

هلا بالغلاى كله هلا والله

اشلوووونج

انا كنت بروح اخذ بندول نايت بس شفت السالفة مو مستاهله

حق اسبوع نقزرها سهر االياالي

ههههههههههههه

وبالنسبة حق الدوام لا والله احنا ماكو رحمة خصوصا بالهيد اوفيس

تدرين قطاع خاااص

وبالنسبة للحال

الله كريم ويتعدل

مشكوورة كوكو الله لا يحرمنااا

ههههههههههه

TReSTeN said...

7osen

هههههههههه

مادريي شقوولك ياوب تهكم انت

تصدق عااد

ودي اعرف شنو الاكاذيب الي اختلقتها بحقك

بس هم ماعليه

وبالنسبة حق موضوع الغيرة

اقوولك شي واحد بس

الي على راسه بطه

لوووووووووووووووووووووول

حس حس يا بو بطحة


لا وبعد بطحة نااااااااااااااااااعمة جدا جدا خو مااااكو شعر

ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه

اقوول شي

روح اسمع اغنية البك لا حول الله

ههههههههههههه احسن لك

لانك صج لا حول الله

ودي اتحجى اكثر بس اخاف علييك

وانت ادرى انك لست ندي



وخلي الطااابق مستوور افضل لك



واقلب ويهك

TReSTeN said...

PearL

حيالله بيرل

لووووووووووووووول

عجبني حلج

والله انه عجييييييييييييييب

ودي ودي بس

صعبة اشويه


علي

ماكوو بيزات من غيير شغل

ومشكووورة يا بيرل على التواصل





=======================

جنون إحساس


والله انا بانتظار الوصفة السحرية

احب الوصفات الخاصة جداا

وحياج الله

مشكووورة

TReSTeN said...

a7La eNG

اهليييييييين

وسهليييييييييين

هلا بالغلا وطش وكل شي حلوووووو


هلا بهالنوووور كله

انج اهني

وااااااااااااااااااااو

شي لا يصدق

وبالنسبة حق موضوووعنا

بصراحة انا كنت اعتبرج شي ذذو اهمية كبرى

بس اذا هذا رااايج بحسيين

شكلي بغير راايج فيييج

هههههههههههه

ترى صج صج صج محد يعرفه كثري


ترى فشووووش

ديري باالج منه

وعموما تسلميين ومشكوورة

ولا تخاافين رقمج حساابج عندي

وحيااج الله

7osen said...

ترستن تصدقين كلمتك خلي الطابق مستور ذكرتني بإغنية أصاله تصلح حق وضعك

خلي هالطابق مستور
لا تحاكيني عالأخلاص
ياللي بيته من بلور
مابيرمي بحجار الناس

هههههههه

تدري إنت منو يسكتك

مافي غيرها

بنت المطبة

هههههههه

5roofa said...

لوووووووول

اول الشي السونقايه تينن امبي انا اسمع فيروز بس اول مره اسمع هذي

و الله يعينك على الفلوس لوول ما تحذف علينا مني مناك بالغلط
;p

و تبي الصج قومة الصبح عمرك ما تعود عليها
انا الي صارلي من اول الدوام اقولم الساعه 6 و للحين مو متعوده و انارف كل ما اقوم لوول

مبرووك و منها الى الاعلى يااارب
شنو تبي هديه؟
لووول


salamz...

SHAHAD said...

خوش سوالف لووول
اي الجو بدا يتعدل هالأيام ، ونااسة ، حدي ولهانة على الشتاا
.
.
وبعدين يا أخي إنت شفيك على حسين
ترى نادر تلقى أحد يجابلك ويرفه عنك
تمسك فيه وخلك زين معاه أحسن لك :)
.
.
وبعدين من متى إنت وفيروز ؟
شكلها الرومانسية بازدياد هاليومين !
ها اعترف شعندك لوووول
.
.
والله خوش تغلط بالحسابات ويكرمونك
ههههههه
يللا تستاااهل التكريم ومنها للأعلى يااارب

esTeKaNa said...

الله يا انا مستمتعه بالبوست
شبه حديقه
وتالي الليل
وبراد حلو
وفيروز
بس عاد يوم يبت طاري حسين ما رضيت
!!
انته روح اقرا البوستات اللي يكتبهم
الريال مفرط الرومانسيه والرقه والاحساس
وين تلقى مثله هااا وين؟
:)))
وبعدين الف مبروك التكريم
بغض النظر عن الشيك مجرد احساس انه يقولون اسمك وتمشي وانته كاشخ والكشره من هني لي هني ونااااسه
تستاااااهل والله


واتمنى انك اليوم تكون سنعت نومتك انشالله
:)

Ra7aLaH said...

I love fayroooz! great song! mazaaaaaaaaaaaaaaaaj ga3daa 3al ba7ar oo asm3haa wel jawo methel ma gelt wala a7la!

TReSTeN said...

7osen


رااح التزم بي معاهدة السلام الي ابرمت معااك

وبس




==========================

5roofa

هلا والله هلا

نورتي البلووق

وفيرووز المعلمة الي تضبط المزااج ماعلييج الا تاشريين واسمعج اسراار حق فيرووز

شي ثااني

ومشكوورة

وبالنسبة للفلووس تاامريين

بس قوولي جم تبيين

هههههههههههههههههههه

حيااج

TReSTeN said...

SHAHAD

هلا بشهد هلا

اييييه حدها الرومانسية زاايدة هاليوميين البركة فييج وب


بوووستااتج

اايه الي عندي ياشهد اني مشغوول بالي على بعض النااس

واهما ولا بالبال

هههههههههههه





وبالنسبة حق التكرييم

اصلا انا وجوودي بالشركة اكبر تكريم لهم


هههههههههههههه


حيااج

TReSTeN said...

esTeKaNa

تصدقيين عااد كلامج الي صج يونس

وبالنسبة لحسيين مالج شغل فييه

ترى محد يعرفه كثري

عموما

بالنسبة للتكريم

كلامج عدل امية بالامية

والصراحة تذكرتج ذااك اليووم لووووووووووول

شووفي فووق وتعرفيين


وبس شرفني مروووورج كثيرا كثييرا

حيااج الله

TReSTeN said...

Ra7aLaH

اهلييين حيااج الله

وفيوووز قمة الاحسااس

ممتعة

ومشكوورة

Manooya said...

اشوف ام علي تارسة الساحه وانا اخر من يعلم لوووول صارت عالمية تتناقلهاى الصحف والمجلات والبلوقات بعد ;P

اصلا ارائها دائما سديدة وذوقها عالي وخصوصا باخر راي صدر منها لووول اوافقها بشده =p


جنه في ناس قاع يموتون حرة ؟؟؟