Wednesday, August 15, 2007

the losser winner




قبل يومين كنت قاعد أتسمع محطة المارينا برنامج سبيد

ولفت نظري سهولة الأسئلة وقلة الفائزين

جان أقول شسالفة ليش قليل إللى يفوزون مع إن الأسئلة جدا سهلة

قررت في لحظة جارفة إني أستل هاتفي النقال وأطرش مسج علشان اتحدى هذا الاسامة وسبحان ا لله دقوا علي بعدها بربع ساعة وقالولي خلك بالإنتظار طبعا أنا على طول دقيت على حسين

وقتله اسمعني راح اطلع على المارينا بس طبعا الاخ مو مصدق كالعادة على باله اقص عليه
ولكن انا فزت واهو للحين يجر اذيال الخيبة
هههههههههههههههههههههههه

و كانت الأسئلة سخيفة جدا قدرت أجاوب عليها بمنتهى السهولة

بس أهم شي إنهم لما دقوا أنا كنت قاعد أتعشى

عاد قلت حق اسامة ترا قومتني من العشا

قالي خلاص فوز وتعشا بالجائزة
وفعلا أنا أكلت بالجائزة بس تغديت ما تعشيت
:)
كان حرف الجيم

المهم فزت

عاد اليوم الظهر رحت لهم أنا مع أخوي وصاحبي

طبعاً عطيتهم البطاقة وأسمك ومادري شنو بعدين عطوني الجائزة

مائة دولار
كان شكلنا مضحك لما اخذنا المبلغ لأنها كانت ورقة وحدة من فئة المائة دولار

جان زين عطونا خمس عشرينات أو عشر عشرات قاصين علينا شوي

هههههههههه

مادري ليش أنا لما أستلمتها ضحكت حدي

بس إللى كانو معاي أستغلوني ،، قعدو يقولون لازم لازم تغدينا مالنا شغل

عاد أضطريت إني أغديهم ودفعت أكثر من الجائزة

:(

بس كانت تجربة حلوة حسيت إني مميز
هههههه

الواحد لما يفوز حتى لو كان الشي إللى فاز فيه مو مهم لكن الأحساس يكون واايد مميز

طبعا هذي مو اول تجربه حقي مع البرامج سواء بالتلفزيون أو بالأذاعة

شاركت أكثر من برنامج وكل مرة كنت أفوز

يعني أي واحد يبي يشارك في برنامج انا حاضر اساعدة بس ماعليه إلا إنه يجري اتصال بصديق

إللي أهو أنا طبعا

:))

15 comments:

Shaima'a Alkandari said...

حلو ان الواحد يجرب حظه ويفوز

صح جم مره اسمع البرنامج وحده سهل ومادري ليش اللى يدقون مايعرفون شي يعني اشياء سهله وكله يطوفون


ومبروووووك عالفوز وبالعافيه على صاحبك واخوك وعليك انت بعد


والمره اليايه فوز وقبل لاتروح قول لنا خلنا انيييي وياك

charisma said...

loooooooooooooooooooool

هههههههههههههههههه

واى ترستن واى موتنى ضحك

عاد اصدق انا وايد اقول عن هالبرنامج نفس الشى

ان واايد الاسئله سهله شلون الناس تغلط

ما يقبها الا ارجالها

مبرووووووك الف الف مبرووك

ههههههههههه

والله صاج شعور الفوز وايد حلو حتى لو الهديه شى رمزى

بس اتحس انك حققت شى وانك مميز

انا معاك فى هالنقطه


بس دامك صديق بالبلوق فتزهب اى مسابقه بستعين فيك

:)))

مبروك دير
تستاهل كل خير

hamdool said...

ألف مبـــــــــــروك
ولو إن ما حاشنا من طشار غداكم

;p

تدري البرنامج شكله سهل
والإعداد يتعمد يحط أسئله
سهله علشان يشد الناس إنها
تطرش مسج بنــــــص دينار
وبالأخير واحد مثلك وشرواك
يفوز بثلاثين دينار والمارينا
يحصلون 3ألاف من ورى المسجات


عرفت اللعبه؟!؟

بعد فتره يصعبون الأسئله
وإذا شافوا المسجات قلت
يردون يسهلونها



All the best for U all :)

PearL said...

عاد احس هالبرنامج صعب

يمكن لانك ريال فتعرف سوالف نوادي وقطع غيار سيارات و هالسوالف

واهمه وايد يسئلون جذي

:)

وناسة ان الواحد يفوز :)

SHAHAD said...

الله عاد حدي مشتهية اشارك بهالبرنامج
أسألتهم سهلة وحلوة
عاد انا اتابعه بس الظاهر الحلقة اللي شاركت فيها ما سمعتها .. حساافة لووول
يللا الف مبرووووك
وشعور الفوز حده وناااسة وحلوو
تستااهل اخووي

Seema* said...

معلوم
لذه النجاح ما مثلاتها شي
مبروك الفوز حجي و عليكم بالعافيه =))

TReSTeN said...

اهليين شيماء

الله يبارك فيج

بس تدرين لا تنطرين المرة الياية ماتلي انتي اشتركي واساعدج وليما تفوزين عزميني وايج
هههههههه

حياج الله

TReSTeN said...

charisma

اهليين

ماعندي كلام يرحب فيج وويوفيج مقدارج

عموما
انشالله دووووووووم تضحكيين
والله يبارك فيج

وعالفكرة انا دياما مميز حتى لو مافزت

وانا دايما حاضر للغاليين يا غالية

حياج

TReSTeN said...

hamdool

هلا اخوي

يبا ندري باللعبة وعارفيينها

بس انا طرشت مسج واحد ومشت وياي

وعارف انهم من ورى هالبرنامج بطلعون

الاف

وتسلم اخوي وانشالله المرة الياية يحوشك طشار

ومشكوور


==============================


PearL

هلا والله اختي بيرل

انا الصراحة حسيته سهل يمكن على قولتج لاني ريال مادري

وعموما

شي اكيد ان شعور الفوز ممتع

وتشرفت جدا جدا بمروورج

TReSTeN said...

SHAHAD

هلا بشهد هلا

الف ومليون هلا

حياج الله

واذا شاركتي بالبرنامج وتبين مساعدة انا حاااضر


وحسافة انج ماسمعتيني

بس اشلوون كنتي بتعرفيين ان هذا انا مادري

هههههههههههه

حياج الله

يا شهد

TReSTeN said...

KeChie-ChaN

اهلييييين

هلا والله هلا

تدرين انا ليما افتح البلوق وواحس

ببريق خاص

اعرف انك مررتي من هنا

فعلا تسعدني جدا مشاركاتج

والله يبارك فيج ويعافيج ويسلمج انشاللله

ومشكووورة جدا جدا

Q8DOLL said...

بعد بوست بخيلة احساس
حسيتك بخيل بوستات
حمدالله عالسلامه اخوي تريستن
والله خوش اذا انته حظك قايم بالمسابقات عيل اربح المليونين يبااا ليش ساكت على عمرك
؟؟
عشان ماتفوز وتعزم وتدفع قيمة الجائزه وفوها زياده
بس حلو البرنامج وايد
وممتع
وبالتوفيق

جنون إحساس said...

كل ماركبت السيارة يصدف يكون وقت البرنامج مادري اسئلة سهلة على شنو يخسرون

وألف مبروك على الفوز والهديّة
:) عليكم بالعافية

::heba:: said...

مبروك الفوز : )

صحيح مهما كانت قيمه الشي
غاليه او رخيصه ...يبقى لها طعم روعه
خاصه اذا كنت فايز فيها :)

تستاهل كل خير

TReSTeN said...

Q8DOLL

اهليين اختي والله يسلمج من كل شر انشالله مافي بخل باي شي من اليوم

بس تدرين الواحد يمر مرات بحالات يكوون

فييييها معجوووق جدا جدا

وانشاله المليونيين بالخظة اليااااية

ومشكووورة


=========================


جنون إحساس


اهليين اختي

وتشرفت بمروورج

عموا انا الي دفعني للمشااركة سهوولة الاسئلة

ومشكوورة والله يسلمج

يبارررك فيييج

تسلميييين

وحيااج الله



===========================

::heba::

اهليين اختي

والله يباارك فيييج ويسلمج

ومشكوورة

وطبعا الشي الي تفووز فييه وتحس انه مكاافئة

شي دايما يكوون مميز

ويعطييج العافية

وتسلمييين


وحيااج الله